7 علامات تدل على حب ادم لحواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

7 علامات تدل على حب ادم لحواء

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 09, 2015 9:29 pm

Smile مشاعر الحب من اسمى وانبل المشاعر الانسانية التي يصادفها الانسان، ولأنها كذلك قد لا يصادفها الانسان الا مرة واحدة فقط ان كان محظوظا،


7 علامات تدل على حب ادم لحواء


ولكن للأسف عزيزي الرجل، فعادة نشعر بمشاعر الحب بعد ان يكون قد فات اوان التعبير عن هذه المشاعر، او قد يكون من احببناه قد فقد الأمل في الوصول الى قلوبنا، وبالتالي قد ادار لنا ظهره متناسيا حبه الذي لم يقدر حق قدره، وفي ذلك الوقت وعند فقدان الحبيب تتوهج مشاعر الحب، وتطفو على السطح لتحرق القلب وتؤرق العين، فهذه هي الدنيا عزيزي الرجل "ما تملكه اليد تزهده النفس ولا تتمناه الا عند الرحيل".

لذا نقدم لك اليوم عزيزي الرجل علامات تدل على حبك لحواء:
1- اذا صادفت عزيزي الرجل امرأة تجدها في خيالك في كل الأوقات، تشعر بألفة من حديثها وبرغبة ملحة في رؤيتها، وعند رؤيتها لا تستطيع ان تخفض نظرك من عليها؛ فأعلم انك بدأت تنجذب لهذه المرأة.

2- اذا لاحظت عزيزي الرجل انك تبحث عنها في كل مكان، وتترقب حضورها ولقائك بها على احر من الجمر، وتسأل عنها كل من يعرفها دون سبب يذكر، سوى انك تريد ان تطمئن عليها؛ فأعلم انك قد بدأ قلبك يخفق لهذه المرأة.

3- اذا وجدت نفسك عزيزي الرجل تتذكر بعض التفاصيل والذكريات التي جمعت بينكما، وشعرت بالابتسامة تعلو وجهك؛ فأعلم عزيزي الرجل انك الأن مغرما بهذه المرأة.

4- اذا وجدت نفسك عزيزي الرجل تذكرها مع الأخرين بأعذب الكلمات، وشعرت بالغيرة من قبل بعض الرجال عند الحديث عنها ووصفها؛ فأعلم عزيزي الرجل انك اصبحت عاشقا لهذه المرأة.

5- اذا حدثت مشادة او اختلاف في وجهات النظر، ووجدت نفسك لا تستطيع مجرد التفكير في خصامها، او البعد عنها، وتتلمس كل السبل لتحظى برضاها؛ فأعلم عزيزي الرجل انك اصبحت متميما بهذه المرأة.

6- اذا حدث عزيزي الرجل وشعرت بخفقان قلبك، وتصبب العرق من كل انحاء جسدك عند لقائها، فلا تقلق عزيزي الرجل، وأعلم ان هناك مادة يفرزها المخ يرمز لها بالرمز BEA فينيل ايثيل أمين، تفرز في المخ وهي المسؤولة عن الاحساس بالغرام والهيام والاحساس بالرغبة في الصراخ من شدة الحب؛ فاذا احسست بكل هذه المشاعر اعلم انك غارق في بحر الحب والغرام والهيام .

7- اذا شعرت عزيزي الرجل انك اصبحت مترقبا للجلوس معها اكبر وقت ممكن، وانك اصبحت تخصص لها جزء كبير من وقتك، وتشعر بالفرح عند لقائها، وعدم احساسك بالوقت معها؛ فأعلم عزيزي الرجل انك قررت ان تعيش معها وتجد لذة كبرى في صحبتها

مع تقديري للجميع

Admin
Admin

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 09/08/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1005.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى